TLAXCALA تلاكسكالا Τλαξκάλα Тлакскала la red internacional de traductores por la diversidad lingüística le réseau international des traducteurs pour la diversité linguistique the international network of translators for linguistic diversity الشبكة العالمية للمترجمين من اجل التنويع اللغوي das internationale Übersetzernetzwerk für sprachliche Vielfalt a rede internacional de tradutores pela diversidade linguística la rete internazionale di traduttori per la diversità linguistica la xarxa internacional dels traductors per a la diversitat lingüística översättarnas internationella nätverk för språklig mångfald شبکه بین المللی مترجمین خواهان حفظ تنوع گویش το διεθνής δίκτυο των μεταφραστών για τη γλωσσική ποικιλία международная сеть переводчиков языкового разнообразия Aẓeḍḍa n yemsuqqlen i lmend n uṭṭuqqet n yilsawen dilsel çeşitlilik için uluslararası çevirmen ağı

 15/11/2019 Tlaxcala, the international network of translators for linguistic diversity Tlaxcala's Manifesto  
English  
 Susanne Schuster سوزان شوستر 
Translator / Editor /   Susanne Schuster سوزان شوستر
Susanne Schuster سوزان شوستر
Biographies available: English  Deutsch  Français  Español  عربي  Svenska  فارسی 

 


Susanne Schuster سوزان شوستر

 

مترجمة، مناضلة، لغوية، مفكرة، مدونة....
حياتي مسلسل من الفواصل و المنعرجات، رحلة غريبة مليئة بلحظات الاستكشافات الفكرية، اللقاءات المثيرة، المفاجئات، التي غيرت حياتي.
نشأت في ولاية بافاريا في مدينة صغيرة في منطقة الغوبيا. حصلت على شهادة الكفاءة المهنية (CAP)  كمختصة في بيع اللحوم و النقانق، عملت مدة  في إنجلترا كمربية للأطفال، ثم درست سنة في الثانوية المهنية من أجل تحيين كفاءتي المعرفية، و قد درست كذلك إدارة الشركات في المدرسة التقنية العليا في راتيسبونا و في بروكس في أكسفورد.
الإقامة في برايتون: قضيت 7 سنوات من النشاط المهني في تسويق و توزيع مكبرات الصوت ذات الجودة العالية، سافرت لمدة 7 أشهر في أمريكا اللاتينية(المكسيك، البيرو، بوليفيا، الأرجنتين، البرازيل)، بعد ذلك حصلت على ماجستير في اللغات التطبيقية من جامعة ساسكس، بالموازاة تلقيت تكوينا عن بعد كمترجمة في جامعة سيتي في لندن. أعمل منذ ذلك الوقت كمترجمة مستقلة و عاملة في سجن يقع بالمحاذاة من مدينة برايتون.
منذ عام 2008 وأنا عضوة في المنظمة الانجليزية حركة التنمية العالمية، التي أنشط في مجموعتها المحلية لمدينة برايتون و أوبييا، و عضوة في تلاكسكالا الشبكة العالمية للمترجمين من اجل التنويع اللغوي.
و تستمر الرحلة ...




URL: http://missubuntu.wordpress.com

URL of this page : http://www.tlaxcala-int.org/biographie.asp?ref_aut=44&lg_pp=ar


 All Tlaxcala pages are protected under Copyleft.