TLAXCALA تلاكسكالا Τλαξκάλα Тлакскала la red internacional de traductores por la diversidad lingüística le réseau international des traducteurs pour la diversité linguistique the international network of translators for linguistic diversity الشبكة العالمية للمترجمين من اجل التنويع اللغوي das internationale Übersetzernetzwerk für sprachliche Vielfalt a rede internacional de tradutores pela diversidade linguística la rete internazionale di traduttori per la diversità linguistica la xarxa internacional dels traductors per a la diversitat lingüística översättarnas internationella nätverk för språklig mångfald شبکه بین المللی مترجمین خواهان حفظ تنوع گویش το διεθνής δίκτυο των μεταφραστών για τη γλωσσική ποικιλία международная сеть переводчиков языкового разнообразия Aẓeḍḍa n yemsuqqlen i lmend n uṭṭuqqet n yilsawen dilsel çeşitlilik için uluslararası çevirmen ağı

 27/09/2020 Tlaxcala, the international network of translators for linguistic diversity Tlaxcala's Manifesto  
English  
 UMMA 
UMMA / كلمة السيد حسن نصر الله في الحفل التأبيني للشهيدين القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس
Date of publication at Tlaxcala: 07/01/2020
Translations available: English  Français 

كلمة السيد حسن نصر الله في الحفل التأبيني للشهيدين القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس

Hassan Nasrallah Хасан Насралла حسن نصر الله

 

أكد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أن تاريخ 2 كانون الثاني 2020 هو تاريخ فاصل لبداية مرحلة جديدة، وتاريخ جديد لكل المنطقة. مشيراً إلى أنه يوم حقق فيه الحاج قاسم سليماني هدفه وأمنيته، حين كان الشهيدان قاسم سليماني وأبو المهدي المهندس يعشقان ويتوقان للشهادة وخصوصاً في السنوات الأخيرة.

وفي الاحتفال التأبيني الذي أقامه حزب الله لقاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما، لفت نصر الله إلى أن ليلة الجمعة الماضية كانت نصراً جديداً للمقاومة، فالشهادة هي نصر مبارك للقائدين وصحبهما، موضحاً تفاصيل العملية "حيث غادر الحج قاسم وصحبه ليلة الخميس مطار دمشق إلى مطار بغداد. وهناك كان الحاج أبو مهدي وأخوانه في استقباله، وبعد صعود القادة في السيارات تعرض الموكب إلى قصف بالصواريخ المتطورة من الجو من قبل طائرات أميركية وبشكل وحشي".

وتابع نصرالله: "وزارة الحرب الأميركية أصدرت بياناً تبنت فيه العملية وأنها كانت بأمر من دونالد ترامب.. أي أننا أمام جريمة واضحة ولسنا أمام عملية اغتيال مبهمة بسيارة مفخخة أو كمين نحن أمام جريمة شديدة الوضوح وصارخة بأمر من ترامب للجيش الأميركي".

ورأى ان الاغتيال بشكل علني هو نتيجة فشل كل المحاولات السابقة للاغتيال وآخرها في كرمان. وأشار نصرالله إلى أنه وبعد ثلاث سنوات من تولي ترامب الرئاسة الأميركية هناك فشل وعجز وارتباك وليس هناك ما يقدمه للشعب الأميركي على مستوى السياسة الخارجية وهو ذاهب إلى الانتخابات.

اقرأ المزيد





Courtesy of  المشهد اليمني الأول
Source: https://www.youtube.com/watch?v=ffbooOKH5P8
Publication date of original article: 05/01/2020
URL of this page : http://www.tlaxcala-int.org/article.asp?reference=27785

 

Tags: قاسم سليماني أبو المهدي المهندسإيران والولايات المتحدةمحور المقاومة
 

 
Print this page
Print this page
Send this page
Send this page


 All Tlaxcala pages are protected under Copyleft.